الأخبار

الصانع: أطلعنا سمو رئيس الوزراء على تجاوزات «الموانئ»

اعلن النائب د. ناصر الصانع انه التقى والنواب مسلم البراك وعادل الصرعاوي واحمد باقر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، عقب رفع جلسة امس بحضور عدد من نواب سموه ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير المواصلات عبدالله المحيلبي. وقال الصانع في تصريح للصحافيين، ناقشنا مع سموه موضوع مؤسسة الموانئ الكويتية على خلفية تقرير ديوان المحاسبة الاخيرة، وما آلت اليه اوضاع المؤسسة.
وذكر ان النواب اطلعوا سمو رئيس مجلس الوزراء على وثائق تثبت وجود تجاوزات في المؤسسة، مشيرا الى ان سموه وعد النواب باتخاذ الاجراءات اللازمة، اننا تركنا الموضوع بين يدي سموه، وهو بالتأكيد اصبح في ايد امينة، متمنيا ان تكون هناك اجراءات تعيد الامور الى نصابها وتوقف التجاوزات والمخالفات في مؤسسة الموانئ.
من جهة اخرى كشف النائب د. ناصر الصانع ان 42 نائبا، سوف يتقدمون في جلسة اليوم الاربعاء بطلب لتخصيص جزء من الجلسة لمناقشة مجازر الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني وقطاع غزة على وجه الخصوص، مؤكدا ان ما قام به الصهاينة يستوجب تقديم العدالة الدولية، داعيا في الوقت نفسه الى طرد الصهاينة من العواصم العربية وقطع العلاقات وتجريم التعامل معهم.
وعما اذا كان يعتقد بتمرير زيادة الـ 50 دينارا بعد انسحاب الحكومة من جلسة الامس، قال الصانع ان الاغلبية النيابية المطلوبة موجودة لتمرير زيادة الـ 50 دينارا، مشيرا الى انه لا اشكال في تمريرها.
وعند سؤاله عن ملابسات اعتقال جهاز امن الدولة للدكتور ناصر صرخوه، قال الصانع: ليس لدي معلومات عن هذا الامر، وان شاء الله تكون الامور ضمن اطار القانون والعدالة وبعيدة عن التعسف.

تاريخ النشر: 2008-03-05

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net