الأخبار

الصانع: لا نعرف شيئا اسمه «عيد الحب»

انتقد النائب الدكتور ناصر الصانع السلوكيات والظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع الكويتي المحافظ محذرا الشباب الكويتي من الانجرار وراءها لانها تهدم قيم المجتمع الإسلامي والعادات التي جبل عليها اهل الكويت، مطالبا الحكومة والشعب بالوقوف وقفة جادة للحد من هذه الظواهر.
وقال الصانع في تصريح للصحافيين امس ان هناك لجنة مختصة في مجلس الأمة بهذا الشأن وهذا الامر يثير الاشمئزاز مشيرا إلى ان الرد على تلك الظواهر يأتي من خلال المواطنين في التعامل مع الحملات التي تروج لمثل هذه العادات الدخيلة على مجتمعنا مناشدا المواطنين بمقاطعة هذه المحلات.
وأوضح الصانع ان اجراءات الحكومة ضعيفة وهي غير مهتمة اصلا بهذا الموضوع وبالرغم من ذلك نحن ننتظر رأي زملائنا الاعضاء في اللجنة البرلمانية المختصة فيما قامت به الحكومة.
وبين الصانع أن الاساس في هذا الشأن هو الاسرة والبيت ومدى معرفة ما هي القيم التي نربي عليها ابناءنا فنحن لا نعرف شيئا اسمه (عيد الحب) فالحب يكون لاسرتنا ولابنائنا ولزوجاتنا فهذا هو الحب الدائم طوال العام ولا يقتصر على يوم واحد محذرا من ان تنغرس هذه المفاهيم الواهية التي تنخر في مجتمعاتنا.
وتمنى الصانع على الشباب الكويتي الواعي ان يكون حذرا من الانجرار وراء مثل هذه التقاليد الغريبة والمستجدة، مشددا على ضرورة وجود رد فعل شعبي مشيراً إلى ان المجتمع الكويتي مجتمع ديموقراطي يؤكد على قيمنا الاسلامية.

تاريخ النشر: 2008-02-14

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net