الأخبار

الصانع يشيد بحضور الأمير وولي العهد غبقة حدس: رسالة مفادها التصاق رموز الحكم بأبناء الشعب

أكد عضو المكتب النيابي في الحركة الدستورية الإسلامية (حدس) النائب د. ناصر الصانع اعتزاز الحركة بحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وبمعيته سمو ولي العهد والقيادة السياسية وتلبيتهم لدعوة الحركة، مشيرا الى ان تشريف سموه للغبفة الرمضانية كان له اثر كبير في تأكيد رسالة مهمة مفادها زوال الحواجز بين الحاكم والمحكوم والتصاق رموز الحكم بابناء الشعب وتواصلهم معهم وهي عادة كويتية عرفت بها الكويت على مدى الأجيال.

واكد الصانع الارتياح من العبارات الابوية والودية والاحاديث الاجتماعية التي استمع لها الحضور من صاحب السمو الامير ومدى التواضع والعفوية التي تميز سموه، لافتا الى ان لفتة سموه بحضور غبقة الحركة، اكد رسالة عميقة في نفوس الحاضرين سواء من ابناء الحركة او محبيها.

وقال الصانع انه اذا لم نتمكن من تسخير اجواء رمضان الطيبة والمباركة من أجل استقرار ورخاء بلدنا فاننا بذلك نفوت فرصة ثمينة لتعزيز مسيرة الكويت والحياة السياسية فيها، خصوصا بعد ان اقتنع الجميع انه لا بد من التكاتف يدا واحدة لوضع الكويت على خارطة مميزة في العالم، وهذا لن يتم الا بالإخلاص والنوايا الصادقة، مشيرا الى وجوب ان نذكر انفسنا في مثل هذه المناسبات بطموحنا نحو عودة بلدنا كدولة قانون قادرة على تطبيق العدالة والشفافية والرخاء والتنمية والاستقرار في مثل هذه الظروف.

واكد الصانع تفاؤله بعلاقة تعاون وطيدة بين السلطتين في المرحلة المقبلة، قائلا ان الأجواء التي سادت خلال الغبقة ليس لها غير معنى مسار واحد هو الدفع بعلاقة افضل بكثير بين الحكومة ومجلس الامة، بعد ان ادركت السلطتان مقدار الثغرات في بناء العلاقة بينهما، وقد آن الاوان ان نتعلم الدروس وننهض بالبلاد.

تاريخ النشر: 2007-09-27

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net