الأخبار

الصانع افتتح المعرض الرمضاني لجمعية الروضة معلناً عن مشروع خدماتي كبير

اعلن عضو مجلس الامة الدكتور ناصر الصانع ان هناك مبادرة جديدة سيستفيد منها أهالي منطقة الروضة خاصة وأهالي الكويت عامة وهي إحدى المبادرات التي تقدمها جمعية الروضة وحولي التعاونية لافتا الى انه مشروع خدماتي سيتم الاعلان عن فحواه بعد عيد الفطر المبارك.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الصانع لـ«الوطن» عقب افتتاحه السوق الرمضاني السنوي الذي تنظمه جمعية الروضة في صالة الزبن بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة الجمعية وحشد من أبناء المنطقة.
وأشاد الصانع بفكرة السوق الرمضاني معتبرا اياه مبادرة طيبة لمحاربة ارتفاع الاسعار خاصة بعد التزام المشاركين فيها كافة بعرض منتجاتهم بأسعار تنافسية خدمة لأهالي المنطقة وأهالي الكويت بشكل عام.

ارتفاع الاسعار

وأكد د.الصانع على ضرورة تصدي الجميع لارتفاع الاسعار التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة.. لافتا الى ان مثل هذه الاسواق الرمضانية وغيرها والتي تنظمها الجمعيات التعاونية هي إحدى الوسائل الفعالة للتصدي لارتفاع الاسعار معربا عن سعادته في ان يرى في المعرض اشغالا يدوية بأيد كويتية تضاهي مثيلاتها بالذوق الرفيع مؤكدا أن ما شاهده يدل على اهتمام بناتنا بالاشغال اليدوية والتي تضاهي الاسواق العالمية في ذوقها، إضافة الى احياء الحرف اليدوية ومجسمات القرقيعان التي تطورت بهذه الافكار الخلاقة لابنائنا وبناتنا شاكراً جميع المشاركين في المعرض والقائمين على جمعية الروضة وحولي التعاونية.

حرص الجمعية

من جا نبه قال رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية جاسم العوضي ان الجمعية تحرص في مثل هذا الوقت من كل عام على إقامة المعرض الرمضاني والذي يضم هذا العام أكثر من 50 شركة وافرادا ويستمر لمدة عشرة أيام ومن ثم تمديده لمدة عشرة أيام أخرى لاتاحة الفرصة لمشاركة شركات أخرى، وهناك اقبال كبير هذا العام من قبل الشركات المشاركة في المعرض الرمضاني الذي يضم العديد من المعروضات الرمضانية والأزياء والقرقيعان والعطور والاكسسوارات وغيرها، لافتا الى انه احد الفعاليات الرمضانية التي اعدتها الجمعية للشهر الفضيل، وان هناك العديد من الفعاليات المتنوعة منها المسابقة الثقافية الرمضانية ومسابقة حفظ القرآن الكريم اضافة الى الضيافة التي ستقدم في العشر الأواخر من شهر رمضان.
وقال ان ما يميز المعرض الرمضاني هذا العام هو شموليته حيث يضم جميع الأمور التي تحتاجها الاسرة تحت سقف واحد، إضافة الى النقطة الأهم وهي تخفيض الاسعار، حيث حرضنا على أن يكون سعر تأجير الطاولات قليلا جداً لينعكس ذلك على سعر البيع بحيث يتم عرض المنتج باسعار تنافسية اقل من مثيلاتها في الاسواق الأخرى.
وأشار العوضي الى ان من بين الانشطة الرمضانية زيارة مرضى المستشفيات وتقديم الهدايا لهم والعديد من الانشطة الأخرى.

تاريخ النشر: 2007-09-17

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net