الأخبار

الصانع: ضعف نتائج الصف العاشر مؤشر على تدني مستوى التحصيل

قال النائب د. ناصر الصانع إن الحركة الدستورية تابعت باهتمام ما أثير مؤخرا من دلالات رافقت نتائج الامتحانات آخر العام الدراسي للمراحل المختلفة، خصوصا نتائج الصف العاشر وما صاحب ذلك من تصريحات متباينة في نسب النجاح ومؤشرات خطيرة تحتم التأكيد على اهمية استعجال تطوير النظام التعليمي واعطائه الأولوية من الاهتمام والتركيز.

واضاف الصانع ان الحركة الدستورية تنظر الى قضية التربية والتعليم كأحد اهم الأولويات التي ستوليها أكبر الاهتمام في المرحلة المقبلة، مشيرا الى أن الاهتمام بالتربية والتعليم هو اهتمام بحاضر ومستقبل الأبناء وهو استثمار حقيقي في البشر.

واعرب عن قلق «حدس» من المستوى التعليمي المتدهور الذي وصل اليه التعليم والمتمثل في ضعف نتائج طلبتنا في الصف العاشر والتي بلغت رقما كبيرا يدق ناقوس الخطر، مشيرا الى ان الضعف الكبير في نتائج الصف العاشر مؤشر على تدني مستوى التحصيل للطلبة والطالبات في المراحل السابقة.

وختم الصانع تصريحه بالقول أن الحركة الدستورية ومن منطلق حرصها على التعليم كأولوية قصوى ستقوم بتقديم رؤيتها حول اصلاح وتطوير التعليم في القريب العاجل باعتبارها من اولوياتها في برنامجها الاصلاحي والتنموي.

تاريخ النشر: 2007-06-30

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net