الأخبار

الصانع: أفخر بأنني أول من سأل عن «الناقلات»

اكد النائب ناصر الصانع انه اول من وجه سؤالا برلمانيا يتعلق بقضية الناقلات، موضحا ان «هذا كان في ديسمبر 1992».
واستهجن الصانع ما ادعاه النائب محمد الصقر في شأن ان «الحركة الدستورية والصانع تحديدا لم يتكلم قديما أو حديثا ضد سرقة الناقلات».
وافاد الصانع في تصريح صحافي ان «الوثائق ترد على الصقر.. فأنا افخر بأن اول سؤال برلماني عن قضية الناقلات وجهته انا»، محييا «المخلصين في قطاعات الدولة الذين لديهم غيرة على المال العام، ولا يخشون المسؤولين الجبناء».
واكد الصانع ان ما تناقلته الصحف حول كلام منسوب اليه في جلسة مجلس الامة اول من امس الثلاثاء «لم يكن دقيقا خصوصا ما دار خارج الميكروفون والمضبطة».
واضاف: «بعدما أنهيت كلامي في الجلسة وبعد قفل الميكروفون استمعت من زميلي النائب محمد الصقر الى عبارات اعتراض بأنه سيكشف بعض الامور وذكر عبارة (حكومة الكترونية) وغيرها، فقلت له: (اذا عندك شيء اكشفه، وانا متأكد من نظافتي كلون دشداشتك البيضاء).. فأجابني (انا انظف منك)».
واكد الصانع انه لم ينطق بأي عبارة شخصية ضد الصقر وبقية النواب، مشيرا الى أن «النقاش ظل في اطار البرلمان»، داعيا كل من لديه تجاوزات وملاحظات على أي نائب تتعلق بذمته المالية الى «طرحها تحت قبة البرلمان».
واعرب عن سعادته بوجود «توافق نيابي حول تشكيل لجنة تحقيق في كل هذه الملاحظات».
وجدد تأكيد انه «لم يتلفظ بأي عبارة فيها مس شخصي للصقر أو غيره»، مشيرا الى ان «النقاش حول قضايا الذمة المالية والمواقف السياسية امر طبيعي داخل المجلس والصحافة والحياة السياسية العامة».

تاريخ النشر: 2007-05-17

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net