الأخبار

الصانع يعيد توجيه أسئلته السابقة الى وزير المواصلات: من المسؤول الذي طلب تعميق الممرات المائية في ميناء الشعيبة للتعاقد مع شركة خاصة

قال النائب د.ناصر الصانع انه سبق ان وجه بعض الاسئلة الى وزيرة المواصلات لكنه لم يتلق ردا كاملا او اجابة دقيقة.
وطالب الصانع بافادته باعماق كل من مرسى 6 ـ 7 ـ 8 ـ 9 ـ 10 ـ 11 ـ 12 في ميناء الشعيبة قبل بدء عملية التعميق وبعدها وموافاته بصورة موثقة من الشركة التي قامت بالمسح والتعميق وصورة من اخر مسح تم تسليمه لادارة العمليات البحرية بميناء الشعيبة بعد الانتهاء من عملية التعميق وكذلك افادتنا بأسماء من قامت الشركة بندبهم من الكويتيين العاملين بميناء الشعيبة.
ومن هو المسؤول في ادارة العمليات البحرية بميناء الشعيبة الذي طلب القيام بعملية التعميق والذي افاد ايضا ان سفن قوات التحالف التي يزيد طولها عن 220م وغواطسها عميقة مما جعل المؤسسة تتعاقد بشكل مباشر مع تلك الشركة وكان ذلك من مبرراتها.
كما طالب بالسند القانوني للموظفين الذين عملوا لدى شركة الوكالات الملاحية منذ عام 1999 وحتى يناير 2005 تاركين مقر عملهم الاساسي والمطلوب صورة من الموافقات من قبل الوزير السابق والاسبق عن جميع الذين عملوا وعددهم 17 موظفا وكذلك صورة من موافقة ديوان الخدمة المدنية عن كل موظف وهل لدى شركة غلف تنر عقد مع المؤسسة وما هي طبقة هذا العقد؟ ومنذ متى؟ وهل هي اشرافية او استشارية؟ وما طبيعة عملها؟ وكم عدد موظفيها؟ وعلى من تكون اقامتهم؟ مدة العقد وقيمته؟ مع ارفاق المستندات الدالة؟

تاريخ النشر: 2007-06-05

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net