الأخبار

ثانوية الروضة احتفت بخريجاتها

رعى النائب د.ناصر الصانع حفل تخريج طالبات ثانوية الروضة في حفل اقيم على مسرح المدرسة حضره النائب فيصل الشايع ومراقب التعليم الثانوي أنور العنجري ونائب رئيس جمعية روضة وحولي التعاونية حسين الحداد وناظرة المدرسة مها العيبان والهيئة التدريسية وأولياء الأمور.
وأعرب الصانع عن سعادته باجتياز الطالبات المرحلة الدراسية الثانوية ووصولهن للحياة الجامعية، مشيرا الى ان معترك الحياة والتحدي يبدأ ما بعد المرحلة الجامعية في ميادين العمل المختلفة. ولفت الى أهمية التمسك بتعاليم الدين والتقرب من الله لأنه هو الذي يسير الأمور وينور العقول.
ومن جهتها أكدت العيبان أهمية التعاون بين البيت والمدرسة لما يوفران من فرص لخلق المناخات المناسبة لاكتساب العلم والمعرفة. مشددة على دور المعلم. وأضافت: لا يمكننا ان ننكر فضل المعلم في تعليم ابنائنا فهو الذي يعمل من اجل اسعاد المجتمع والرقي بالوطن فرسالته سامية والجهود مشتركة بيننا وبينكم وبين الطالبات انها مسؤولية العطاء من اجل الوطن. وتمنت التوفيق للطالبات.
وألقت فاطمة الفهد كلمة الخريجات التي قدمت من خلالها الشكر لأسرتها من جهة والهيئة التدريسية من جهة اخرى. وأضافت: ان المرحلة القادمة هي مرحلة العطاء، يكرم فيها المرء أو يهان، مرحلة نقول فيها لا للتقاعس لا لليأس لا للكسل. ان هذا الوطن الذي طالما زرع فينا الأمل فهو ينتظر الآن قطف الثمار.
وخلال الحفل القت الشاعرة نورة المليفي قصيدة شعرية بعنوان 'الوطن' وأخرى أعدتها خصيصا لناظرة المدرسة مثنية على الجهود التي بذلتها ومقدرة العطاء الذي قدمته للطالبات كناظرة وكأم في آن واحد.
ثم تقدم كل من ناصر الصانع وأنور العنجري ومها العيبان بتوزيع شهادات التخرج للطالبات وسط فرحة النجاح، مصطحبة معها دموع الفرح التي رسمت على أعين الآباء والأمهات الحاضرين.

تاريخ النشر: 2007-06-30

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net