الأخبار

7 مارس انطلاق الندوات الداعمة للدوائر

واصلت الكتل النيابية متابعتها وتحركاتها في موضوع تعديل الدوائر الانتخابية رغم اجواء الاجازة، واضعة ملف القضية على «نار حامية» وأبقته متصدرا لكل القضايا والأولويات المدرجة على جدول اعمال المجلس.
وفي هذا اعلن النائب د. ناصر الصانع انه تقرر عقد ندوة جماهيرية بتاريخ 7 مارس في ديوانيته بمشاركة عدد كبير من النواب لدعم قانون تعديل الدوائر وموقف الحكومة منه، مشيرا الى تحركات ومشاورات لعقد اجتماع موسع لتجمع النواب الداعم للدوائر والذي انطلق من ديوانيته لإحياء القضية والحشد لها.

ومن جانبها تجهز كتلة المستقلين لاجتماع موسع لاعضائها سيحضره هذه المرة كل (اعضائها الـ 18) بعد الاجازة لاعتماد مسودة اقتراح بقانون في شأن تعديل الدوائر تحقق تصورات اعضاء الكتلة، ستعدها لجنة مصغرة من الكتلة قبل الاجتماع الموسع.
وأفاد مصدر مطلع في كتلة المستقلين بان الكتلة ستنقل اقتراحها بعد اعتماده الى رئيس الحكومة في اجتماع يحضره بعض الاعضاء لبيان اهمية الأخذ به لما يحققه من نتائج ايجابية لمصلحة الوطن في اطار من العدالة والمساواة.
وفي اتجاه آخر اعلن عضو مجلس الأمة وعضو منظمة برلمانيون ضد الفساد النائب د. ناصر الصانع ان سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح قد طلب منه تقديم اي واقعة فساد اليه ليتخذ فيها الاجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا ان رئيس الحكومة قال له ان مكتبه مفتوح في اي وقت لتلقي اي واقعة فساد يسمع عنها لمعرفة تفاصيلها، «واقول هذا وأنا مسؤول عما اقوله».
واثنى الصانع على موقف سمو رئيس الوزراء مؤكدا بأن سموه امسك بيده (الصانع) وطلب منه ذلك قبيل مغادرته لقاء سمو رئيس الحكومة مع اعضاء الحركة الدستورية الإسلامية الاربعاء الماضي.
واشار الصانع الى ان هذا الموقف يسجل للحكومة ويساعد كثيرا في ملاحقة الفساد في البلاد.

تاريخ النشر: 2006-02-25

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net