الأخبار

البرلمان العربي يطالب بإعادة النظر في مبادرات السلام

قال النائب ناصر الصانع ان 14 نائبا وجهوا رسالة الى البرلمان العربي أثناء اجتماعه أخيرا في القاهرة، مطالبينه بإصدار بيان يدعو الى تجميد مبادرة السلام العربية بعد العدوان الصهيوني الغاشم ضد غزة.
وأضاف: طالبنا البرلمان العربي ان يشكل وفدا لمقابلة الرئيس المصري حسني مبارك لفتح معبر رفح أمام المساعدات الإنسانية والأطباء للدخول لمساعدة المصابين والجرحى في غزة.
وأوضح الصانع ان النائب محمد الصقر رئيس البرلمان العربي الانتقالي تحدث معه أمس، معبرا عن شكره للنواب الذين قدموا الاقتراح.
وقال ان النائب الصقر طالب بإعادة النظر في كل الاتفاقيات ومبادرات السلام العربية.
واضاف الصانع: أبلغنا بتعذر مقابلة الرئيس حسني مبارك وذلك لانشغاله باستقبال الرئيس الفرنسي ساركوزي لعدم وجوده في العاصمة وانتقاله الى شرم الشيخ، متمنيا الاصرار والمتابعة لمثل هذه المقابلة، لأن الرئيس مبارك هو رئيس أكبر دولة عربية ونريد توصيل صوت الشعوب التي تمثلها في البرلمانات، مشددا على وصول الرسالة واضحة وقوية وبعيدة عن المجاملات والخطاب الدبلوماسي، لان ما يحدث في رفح هو مساهمة غير مباشرة على أهلنا في غزة.
وزاد بالقول: اذا كنا قد ابتلينا بهذا العدوان البربري فيبقى ان نقف جميعا معهم بكل امكاناتنا، وابسطها هو فتح المعابر للظروف الانسانية، وهذا أمر يدعمه الجميع.

تاريخ النشر: 2009-01-06

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net