الأخبار

لا أهلا ولا سهلا بزيارة عباس للكويت

قال النائب ناصر الصانع ان ما شاهده العالم من مجازر ابادية تعرض لها اخواننا الفلسطينيون في غزة يجعلنا نحمل انفسنا في البداية المسؤولية، ونرفع أيدينا إلى الباري عز وجل والابتهال إليه بأن ينصرهم.
وأضاف الصانع في تصريح صحافي أمس "ونقول للمتآمرين والعملاء وللدول الكبرى وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأميركية أن موقفكم من هذه المجزرة جريمة أخلاقية".
واستغرب الصانع ان تتم المجزرة الاسرائيلية بعد زيارة وزيرة خارجية الكيان الصهيوني للقاهرة، وتهدد من مصر ثم تقوم بالتنفيذ.
وتعليقا على زيارة الرئيس محمود عباس إلى الكويت، قال الصانع "نقول له لا أهلا ولا سهلا بزيارتك إلى الكويت، فأرض الكويت الطاهرة تستقبل من هم مع قضايا الأمة، وليس من يتآمر ضدها"، مستدركا "ومع الأسف فإن الموقف الرسمي الكويتي مضطر أن يجاملك، لكن تأكد أن الموقف الشعبي يرفضك".
واشاد الصانع بالقوى السياسية الكويتية التي اصدرت بيانا أمس ووقفت وقفة رجل واحد، كما أشاد بتصريح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ د. محمد الصباح بفتح المستشفيات الكويتية لمعالجة المصابين من غزة، متمنيا أن تبادر الكويت بارسال طائرات طبية إلى العواصم القريبة من فلسطين لنقل المصابين إلى المستشفيات، وان تتكرر المبادرة القطرية بإرسال طائرات اغاثة فورية إلى مطار العريش".

تاريخ النشر: 2008-12-29

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net