الأخبار

سنصاب بخيبة أمل إذا عادت «القديمة»!

سنصاب بخيبة أمل إذا عادت «القديمة»! الصانع: نتطلع إلى حكومة مختلفة وجديدة في مكوناتها

دعا النائب د. ناصر الصانع الى ضرورة الانتهاء من إعلان التشكيلة الوزارية في أسرع وقت، متمنيا أن تكون الحكومة المقبلة مختلفة في التركيبة والمنهجية.
وقال الصانع في تصريح لـ«القبس» انه في حال تكرار الحكومة السابقة فستكون هناك خيبة أمل عند المواطنين، مشيرا الى ان الجميع يتطلع الى قرارات على مستوى عال من المسؤولين في اختيار الفريق الوزاري.
واضاف الصانع ان بعض الوزراء لديهم اخطاء «فاحشة» ينبغي ان يكون هناك موقف واضح من اعادة توزيرهم، مشيرا الى ان بعضهم استغل منصبه في تنفيع شرائح معينة من المواطنين وكسروا مبدأ العدالة، اضافة الى ان بعض الوزراء تستروا على اخطاء لها علاقة بأملاك الدولة ولم يتخذوا اجراءات فيها، رغم توصيات ديوان المحاسبة وهناك من لديهم مصالح مباشرة مع وزاراتهم.
وبين الصانع ان هذه الركائز تحدث فيها العديد من الزملاء، وهي ليست غائبة عن ذهن من سيقوم بتشكيل الحكومة خصوصا ان البلد مليء بالكفاءات النظيفة والقادرة على العمل. وأكد الصانع ان الحركة الدستورية لن تتردد في الالتقاء بسمو رئيس الوزراء اذا ما طلب ضمن المشاورات التي يقوم بها لتشكيل الحكومة «ويشرفنا الالتقاء بسموه، ولكن لا يعني ذلك أن تقبل الحركة الدستورية المشاركة في الحكومة الجديدة او ان ترشح اسماء».


حقن الدماء

أعرب الصانع عن شكره وتقديره للأئمة في مساجد الكويت على الدعاء الذي بدأوا فيه بجميع المساجد تضامنا مع الشعب المحاصر في غزة. وقال الصانع ان الدعاء ضد الآلة الحربية والاجرامية الصهيونية يعتبر لفتة طيبة من المسؤولين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ويعبر عن التقدير الكبير لدور الدعاء في الأزمات، مصداقا لقول الشاعر:
أتهزأ بالدعاء وتزدريه
أما تدري ما صنع الدعاء؟!
سهام الليل لا تخطئ ولكن
لها أمد وللأمد انقضاء
وأضاف الصانع ان الدعاء سنة الحبيب المصطفى - صلى الله عليه وسلم - وتكثيفه في وقت النوازل والمحن يعتبر سلاحاً قوياً يتسلح به المؤمن، فما بالك اذا رفع آلاف الملايين من المسلمين في العالم أياديهم تورعا إلى الله، فإنه بلا شك ناصر عباده وليس ذلك على الله بغريب.
وتمنى الصانع ان يتواصل الدعاء والابتهال من الشعب الكويتي والمقيمين معا الى الله، لحقن الدماء على أرض فلسطين وان يرد الله كيد الغزاة المعتدين.


ناصر الصانع

تاريخ النشر: 2009-01-03

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net