الأخبار

الصانع رئيساً للمنظمة العالمية «برلمانيون ضد الفساد»

اختير رئيس منظمة برلمانيون عرب ضد الفساد النائب د. ناصر الصانع رئيساً للمنظمة العالمية «برلمانيون ضد الفساد»، وذلك خلال المؤتمر العالمي الثالث للمنظمة الذي يعقد حالياً في الكويت.
وقال الصانع في كلمة له أثر إعلان رئيس المنظمة العالمية «برلمانيون ضد الفساد» جون ويليامز عن انتخابه «ان هذا شرف كبير وكذلك مسؤولية عظيمة»، معرباً عن شكره لاعضاء المنظمة على ثقتهم به، متعهداً ان يبذل أقصى طاقته ليكون عند حسن ظنهم به.
وأشاد الصانع بجهود الرئيس السابق للمنظمة النائب السابق في البرلمان الكندي جون ويليامز ودوره البارز في نشأة المنظمة، مشيرا إلى ان الجهود والأفكار لمحاربة الفساد قبل نشأة المنظمة كانت عبارة عن اجتهادات فردية، ولكن ويليامز استطاع تجسيد هذه الأفكار وتنظيم الجهود عبر انشاء المنظمة العالمية «برلمانيون ضد الفساد» وهي الفكرة التي اعتمدها البرلمان الكندي، ومن ثم تبناها العديد من برلمانيي العالم لتحقق عبر قيادته الحكيمة العديد من الانجازات وتتوسع عبر انشاء العديد من الفروع في دول العالم.
وأعلن الصانع أسماء أعضاء مجلس إدارة المنظمة وهم: نائب الرئيس سيزار كماتشوا من المكسيك ونائبه الرئيس أوغسطين روزافاتا من جنوب افريقيا وأيمن السر ماري كنج من غريناند وأمين الصندوق روي كولن من كندا وعضوية كل من انفارا من الفلبين ودسكتس من بلجيكا.
وأوضح الصانع ان خطته لعمل المنظمة المقبل يقوم على 3 محاور، الأول تعزيز المنظمة كمؤسسة عن طريق ايجاد موارد مالية، ودعم المقر الرئيسي، والمحور الثاني التوسع في الفروع الاقليمية للمنظمة، حيث يوجد لديها 7 فروع حالياً وتطمح لايجاد 4 فروع جديدة خلال السنتين المقبلتين، والمحور الثالث هو التعاون والتنسيق مع المنظمات العالمية في المجال نفسه، وتبادل الخبرات معها، والاستفادة من امكاناتها، مكررا شكره في ختام كلمته لاعضاء المنظمة.

تاريخ النشر: 2008-11-19

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net