الأخبار

5 نواب يلتقون رئيس الوزراء لحل مشاكل هيئة الشباب والرياضة

اجتمع النواب د.ناصر الصانع ومرزوق الغانم وصالح الملا وعلي الراشد وعادل الصرعاوي مع سمو رئيس مجلس الوزراء بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بشأن التجاوزات الادارية والمالية في الهيئة العامة للشباب والرياضة.
وقال النائب عادل الصرعاوي ان النواب اطلعوا سموه على فحوى تقرير ديوان المحاسبة بشأن تكليف مجلس الامة لفحص بعض الموضوعات بالهيئة العامة للشباب والرياضة.
وبين الصرعاوي ان هذه الموضوعات تتعلق بالتجاوزات المالية والادارية من خلال التظلمات لعدد من الموظفين والموظفات والتي تعكس الوضع الاداري المتردي في الهيئة ودور المدير العام ونائب المدير العام لشؤون الشباب والرياضة.
واوضح الصرعاوي ان النواب طالبوا بضرورة التدخل المباشر والسريع لوزير الشؤون بدر الدويلة للقضاء على هذه التجاوزات.
واكد الصرعاوي ان النواب شددوا على ضرورة البدء بما انتهى اليه الاخرون فيما يتعلق بتطبيق قوانين الاصلاح الرياضي والتي هي محل اهتمام الجميع كونها قوانين نافذة دون تطبيق متعمد للبعض سواء داخل الهيئة او خارجها.
واشار الصرعاوي الى ان سموه ابدى حرصه الشديد للنواب على تطبيق القوانين وعدم قبوله باي مظلمة تقع على الموظفين، مبينا ان سموه طلب من وزير الشؤون متابعة الموضوع واطلاعه على جميع التفاصيل والتنسيق مع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية.

تاريخ النشر: 2008-06-19

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net