الأخبار

النائب د. ناصر الصانع: الحركة الدستورية ستتابع توصيات نتائج جلسة الأسعار

صرح نائب الأمين العام للحركة الدستورية الإسلامية النائب د. ناصر الصانع ان الحركة قد تابعت جلسة مجلس الأمة الخاصة لمناقشة ظاهرة ارتفاع وغلاء الأسعار، وما دار فيها من نقاشات وما نتج عنها من اقتراحات وتوصيات، مشيرا إلى ان الحركة تعتبر قضية مواجهة ظاهرة غلاء الأسعار من القضايا ذات الاهتمام الكبير، وهي لن تكتفي حيالها بعقد جلسة خاصة، وانما ستتابع تنفيذ التوصيات ونتائج التحقيق.
واضاف الصانع ان الحركة قد كلفت النائب د. جمعان الحربش في متابعة هذا الملف المهم والحيوي، لا سيما ان د. جمعان الحربش تميز في التحضير والإعداد للجلسة، وهو سيستمر بإذن الله في متابعة تنفيذ التوصيات والاقتراحات المتعلقة بتخفيف الأعباء المترتبة على موجة الغلاء في الأسعار.
وأكد د. الصانع ان الحكومة معنية بالتعاون مع مجلس الأمة في تنفيذ التوصيات وفي المراقبة الجادة على الأسعار في الجمعيات التعاونية، وكذلك أسعار البيع لدى تجار الجملة، وان على الحكومة سرعة البت في التوصيات المتعلقة بالبطاقة التموينية، التي من المفترض ان تخفف من الموجة المصطنعة لغلاء الأسعار، لا سيما في ما يتعلق بتحسين جودة المنتجات والسلع التي تقدم للمواطنين، وزيادة كمية هذه السلع، وكذلك إضافة سلع ومنتجات جديدة وزيادة الدعم الحكومي لها.
من جانب آخر، أشار د. ناصر الصانع بأن نواب الحركة الدستورية الإسلامية سيتقدمون بطلب لمجلس الأمة بهدف تحديد جلسة خاصة لمناقشة ظاهرة ارتفاع أسعار العقارات في الكويت، هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل عائقا كبيرا أمام ابناء الكويت الذين يصطلون بنيران جشع وطمع بعض محتكري الأراضي، علما بأن نواب الحركة قد ساهموا مع بعض الزملاء بتقديم اقتراح بقانون من شأنه زيادة المعروض من الأراضي للسنوات الخمس المقبلة بشكل كبير، مما يساهم في تخفيض أسعار الأراضي.
واختتم الصانع تصريحه بدعوة زملائه أعضاء مجلس الأمة بضرورة التعاون والتنسيق لمواجهة ظاهرة الغلاء في السلع والعقارات والأراضي.

تاريخ النشر: 2007-11-11

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


 
الأولى
الأخبار
ملف الصانع
ألبوم الصور
السيرة الذاتية
نتائج الانتخابات
اتصل بنا
 
 


للتواصل من خلال الـ SMS
أدخل هاتفك النقال
965+

 
 


القائمة البريدية


 
 
 

الموقع برعاية وتصميم بوكس لينك - www.BoxLink.Net